في اخر القرن التاسع عشر تغيرت صناعة السفن رأس على عقب بعد ان كانت تصنع السفن القديمه من الخشب سواء من خشب البامبو او الخيزران .
بعد اختراع المحركات البخاريه وتغير معها جسم السفينه و اصبح من الحديد .
وبدءت السفن اكثر قوة عبر المحيط مما ادى الى نشوء شركات لتنظيم خطوط ملاحيه عبر المحيط لنقل المسافرين و البضائع باعداد وكميات كبيرة .
اما اشهر السفن الكبيره في ذلك الوقت هي السفينة تيتانيك .
واصبحت السفن في ذلك الوقت تولد الطاقة الكهربائيه من نفسها ( مولدات خاصه ) .
وكانت تبلغ سرعتها من 20 – 25 عقدة .
اما الان فالسفن الملاحيه فتبلغ سرعتها اكثر من 40 عقده .
بعد اختراع المحركات البخاريه وتغير معها جسم السفينه و اصبح من الحديد .
وبدءت السفن اكثر قوة عبر المحيط مما ادى الى نشوء شركات لتنظيم خطوط ملاحيه عبر المحيط لنقل المسافرين و البضائع باعداد وكميات كبيرة .
اما اشهر السفن الكبيره في ذلك الوقت هي السفينة تيتانيك .
واصبحت السفن في ذلك الوقت تولد الطاقة الكهربائيه من نفسها ( مولدات خاصه ) .
وكانت تبلغ سرعتها من 20 – 25 عقدة .
اما الان فالسفن الملاحيه فتبلغ سرعتها اكثر من 40 عقده .
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق